برامج السياحة الى تركيا بعيد الاضحى

برامج السياحة الى تركيا بعيد الاضحى

تتمتع تركيا بمزيج سحري بين الطبيعة الخلابة التي تحتوي على منشآت سياحية رائعة وحداثة والمدن والخدمات التكنولوجية التي تميزها عن بقية العالم ، كما أن لديها العديد من المعالم الأثرية والمراكز الثقافية المميزة بالطبع.

تمكنت هذه الدولة العظيمة من تسجيل بصمتها في عالم السياحة ، وقد حصلت تركيا على المركز السادس بين أكثر دول السياحة في العالم حيث تمكنت من جذب ملايين وملايين السياح لزيارة وقضاء عطلاتهم ، حيث تظهر الأرقام أن ما يقرب من 35 مليون سائح اختاروا تركيا كوجهة سياحية لهم هذا العام.

وكما هو الحال دائمًا ، فإن فترة الإجازة في تركيا هي الأكثر ازدحامًا. تركيا مليئة السياح والأجانب، وخاصة إذا كان هذا عطلة يحدث ليكون في فصل الصيف، من بين المناطق الأكثر زيارة خلال عيد الأضحى عطلة نذكر ما يلي:

كابادوكيا :

تتميز بالتاريخية و السياحية شهدت منطقة كابادوكيا حضورا كبيرا من السياح ل عيد الأضحى عطلة ، البلدة الواقعة في المنطقة الوسطى من نفسهير وتشتهر مدن تحت الأرض و “الجداول الشيطان” التي تتشكل بفعل عوامل التعرية . وقال مصطفى Dormaz، رئيس الجمعية التعاونية لتنمية السياحة التي كابادوكيا تشهد إقبالا واسعا من السياح خلال عيد الأضحى وأن حركة السياحة هناك نشطة جدا، ونسبة من الفنادق التي استخدمت خلال العيد تجاوزت 80 ٪.

في كابادوكيا ، حيث يستمتع السياح بالطيران في السماء بالونات الهواء فوق السهول والتضاريس الرائعة ، ويتمتع هواة التصوير بمراقبة هذه البالونات التي تطير في السماء ، وتشكل لوحة من الطبيعة

علاوة على ذلك ، يمكن للسائحين الانخراط في العديد من الأنشطة المدهشة ، مثل ركوب الخيل، وكذلك زيارة الأماكن الشعبية.

برامج السياحة الى تركيا بعيد الاضحى

موغلا :

ساحل و مدينة جميلة موغلا، والذي يقع في شمال غرب تركيا ، مليء بالسياح ليس فقط الأجانب ولكن أيضا السكان المحليين الذين يرغبون في قضاء بعض الوقت مع أسرهم أثناء عيد الأضحى ، فيها جميع شواطئ المدينة مليئة بالآلاف من السياح المحليين والأجانب الذين أتوا من جميع أنحاء العالم للاسترخاء على شواطئ البحر الأسود المشرقة ، ويستمتع السياح بالامتداد وحمامات الشمس على الرمال الذهبية للشاطئ تحت أشعة الشمس ، بينما يختار الآخرون اللعب والقيام الرياضة البحرية.

باموكالي :

مدينة “باموكالي” أو مثل دعوة السياح لها “الجنة البيضاء”، والذي يقع في ولاية “دنيزلي” في غرب تركيا ، قد شهدت إقبالا كبيرا من قبل الأجانب السياح والمحلية خلال عطلة ل عيد الأضحى ، حيث هذه المدينة الرائعة هي مركز سياحي بالإضافة إلى كونها مركز علاجي ، وهو مدرج في قائمة التراث العالمي لليونسكو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× للمحادثة الفورية