تاجير سيارات مع سائق في اسطنبول 2021

لو كنت تبحث عن تاجير سيارات مع سائق في اسطنبول 2021 فإن شركة الوليد للسياحة هي الخيار المثالي لكم، فهي تقدم خدمة تأجير السيارة مع السائق بأسعار مناسبة من خلال أفضل العروض على تأجير السيارات مع نخبة ممتازة من السائقين بمدينة اسطنبول، وهي مجموعة من السيارات الحديثة التي تُراعى أقصى معايير الأمان والسلامة، فما هي مزايا هذه السيارات وما فوائد اللجوء لشركة الوليد للحصول على هذه الخدمة بشكل خاص، دعونا نتعرف على إجابات هذه الأٍسئلة في السطور القادمة.

مميزات تاجير سيارات مع سائق في اسطنبول 2021

من مزايا تأجير سيارة في اسطنبول مع شركة الوليد للسياحة أنهم من المتمرسين في هذا المجال، كما يعمل تحت أيديهم نخبة من السائقين الذين يتسمون بالأمانة وحين الخلق، فإذا أردت الحصول على سائق أمين فلا تتردد في التواصل مع شركة الوليد للسياحة لامتلاكهم الخبرة في هذا المجال منذ أعوام عديدة وهي ميزة أخرى عند التعامل مع هذه الشركة العملاقة.

فشركة الوليد من أفضل شركات تأجير السيارات التي تقدم لعملائها الكرام خدمة تأجير السيارة مع السائق من خلال أسطول حديث للسيارات التي تم ترخيصها من وزارة السياحة بدولة تركيا، وتهتم الشركة بنظافة السيارة لتقديم أعلى مستوى من الخدمة لكي تكون عند حسن ظن العملاء.

كما أن السائق الذي تخصصه الشركة لقيادة السيارة ليس مجرد سائق فهو بمثابة مرشد سياحي يساعد على تنظيم الرحلة، ويساعدكم في أي استفسار قد يشغل بالكم عند القيام برحلة سياحية في مدينة اسطنبول.

أنواع سيارات مع سائق في اسطنبول وخصائصها

يمكن الاختيار بين عدد من أنواع السيارات التي تناسب الأسرة ومنها ما يلي:

سيارة فوكس فاجن كارفيل

تاجير سيارات مع سائق في اسطنبول 2021

وهي كافية لستة من الأشخاص ويمكن التغيير من الوضعية الخاصة بمقاعدها حسب الرغبة، ومن مميزات هذه السيارة أن بها مكيف للهواء، ومدخا يو اس بي من الأمام والخلف، وشاحن للهاتف، بالإضافة للواي فاي الداخلي، والمقاعد المريحة للغاية، ويصل سعر هذه السيارة مع السائق من موديل 2018 لنحو 75 دولار لمدة عشرة من الساعات بشكل يومي شامل الوقود.

سيارة مرسيدس فيتو

وهي سيارة مناسبة للعائلات التي يصل عدد أفرادها لثمانية من الأشخاص، كما يوجد بها صندوق خاص بالحقائب، ويمكن التغيير من وضعية الكراسي الخاصة بها، ويوجد بها ستائر تحيط بالنوافذ لمنح الخصوصية اللازمة للعائلات، بالإضافة لمكيف ومدخل يو اس بي من الخلف والأمام، ومنفذ للشاحن، وخدمة الانترنت المجاني، ويصل سعر استئجارها لنحو 75 دولار لمدة 10 ساعات من الخدمة بشكل يومي شامل الوقود.

سيارة مرسيدس فيتو في أي بي

تاجير سيارات مع سائق في اسطنبول 2021

سيارة مرسيدس فيتو في أي بي هي السيارة المناسبة لمن يبحثون عن تاجير سيارة مع سائق في اسطنبول 2021 من النوعية الفخمة، وهي مناسبة لأربعة من الأشخاص، وتحتوي على كراسي جلدية من النوع الفخم، إضافة لصندوق خاص بالحقائب وستائر جانبية لأقصى قدر من الخصوصية، كما أنها مكيفة بجودة عالية ويوجد بها مدخل للشاحن ومدخل يو اس بي خلفي وأمامي، بالإضافة لمكان خاص بوضع الأكواب، وشاشة للتلفاز، والانترنت المجاني الذي لا غنى عنه في جميع السيارات المقدمة من شركة الوليد لمن يرغبون في الحصول على خدمة تاجير سيارات مع سائق في اسطنبول.

والجدير بالذكر أن أسعار تأجير السيارات مع السائق من هذا النوع تختلف عن أسعار السيارات الأخرى، ويتم تحديد السعر طبقاً لتاريخ التأجير وعدد أيام الخدمة المطلوبة، وذلك لاختلاف مواصفاتها عن مواصفات السيارات الأخرى فهي بالقطع أعلى سعرا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: لايمكنك نسخ المحتوى دون اذن الشركة الوليد صاحبة المحتوى
× للمحادثة الفورية
%d مدونون معجبون بهذه: