تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

المقر : اسطنبول شيشلي

تنسيق وترتيب مؤسسة الوليد للسياحة العلاجية

طريقة العملية زراعة الشعر

عملية زراعة الشعر

 زراعة الطعوم الدقيقة (fue بدون جراحة بتقنية الليزر وتخدير موضعي بدون ألم بطريقة الاقتطاف واخذ بصيلات من مؤخرة الشعر وزرعها بكامل الفراغات الرأس وقد تطورت التقنيات اخر الاعوام الثلاثة ظهرت تقنيات متعددة كالربورت والاقلام وغيرها حسب حالة المريض

زراعة الشعر في تركيا  تجري على ايدي اختصصين من امهر الأطباء في تركيا واكبر مستشفيات بخبرة تتجاوز 15 سنة

وتجري في مستشفى اخصائي العملية ويتم باخذ تحليل دم قبل بدء العملية

وتستمر العملية زرع الشعر من حوالي 4 الى 8 ساعات
وبعدها العودة الى المنزل

زراعة الشعر في تركيا
زراعة الشعر 

فترة الأقامة تحتاح في تركيا الى ليلتين 3 ايام للمراجعة يوم وللغسيل في اليوم الأخير

زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر  تتضمن الأقامة والعملية والدواء والاستقبال من المطار

ولمن يريد اشخاص مجربين كما يقول المثل : اسئل مجرب ولا تسئل حكيم
نعطيه ارقام ويتواصل معاهم

سياحة والنقاهة في اسطنبول وتركيا

للمزيد مراسلتنا او الاتصال بنا

عن اي معلومات للاتصال او عبر الواتس اب

00905399318666

تتم زراعة الشعر في مركز ممتاز بتنسيق شركة الوليد  باحدث تقنية لنجاح العملية fue طريقة الاقتطاف  التي تشتهر تركيا بالاول عالميا وحازت ثقة المرضى ووسائل الاعلام وتتم على الشكل التالي قبل اجراءزراعة الشعر في ة يتم اخذ عينة من الدم للقيام بتحليل الدم للكشف لا سمح الله عن امراض قد تعيق عملية الزراعة كامراض الايدز والسرطان وبعدها يتم حلاقة الشعر بالنسبة للذكور فقط اما الاناث فقط المنطقة المصابة وحسب الحالة لان زراعة الشعر للسيدات تكون في الغالب دون حلق الشعر ويوجد نصائح طبعا قبل القدوم للمستشفى يجب اتباعها  وبعد التحليل تبدا عملية التخدير الموضعي  المريض يبقى صاحيا دون اي الم ودون اي غياب عن الوعي

نخدّر المنطقة المانحة  تخديراً موضعياً وليس كليا  . بعد ذلك نبدأ زراعة الشعر اقتطاف البصيلات  والبصيلة تضم 2 شعرة او ثلاث شعرات  وتستعرق المدة حسب الحاجة للبصلات المانحة وحسب حالة الصلع التي يعاني منها المريض  من ساعتين الى 3 ساعات بعد ذلك   نخدّر  منطقة الصلع  التي نرغب  بالقيام بعملية الابر وزرع البصيلات ثم نقوم زرع  الثقوب الناعمة (بدون أي ألم ) بعد ذلك نبدأ بالمرحلة الأخيرة  أي مرحلة الزرع ( تستغرق هذه المرحلة نحو 4 ساعات ). بعد ذلك نضمّد الرأس و يذهب المريض إلى مكان إقامته بدون مساعدة أحد.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

عملية   مقسم لاقسام  تحليل ومن قم تخدير ومن ثم قطف ومن ثم زراعة ومن قم فك الضماد والمرحلة الاخيرة غسيل الشعر

لا جروح  – لا نزف  – لا أثار جانبية قد تظهر لا سمح اللهشعر طبيعي  – دائم-  يطول – يقص – يصبغ من الشعر الطبيعي الاصليزراعة لحية – زراعة شوارب –ترميم حواجب وزراعة تشوهات الحروق تصحيح زراعة الشعر في تركيا سابقة فاشلة مع ضمان صحي زراعة الشعر  تجرى العملية للذكور والإناث و الأطفال على حد سواءمتابعة مع المريض قبل العملية وبعد العملية من خلال ارشيف يوضع خصيصا للمريض تتم عبر الواتس اب او الايميل للاطلاع اكثر عن زراعة الشعر بالضغط هنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

× للمحادثة الفورية