جدول سياحي لتركيا

جدول سياحي لتركيا

تعد تركيا، المليئة بالآثار القديمة التي خلفتها مجموعة من الغزاة، وتمتع بمناظر عرض لا تفشل في التأثير أبدًا، وجهة ساحرة تمتد عبر آسيا وأوروبا. إن ثقافتها النابضة بالحياة وطعامها المشهور وتاريخها الواسع يذهبون جميع المغامرين هنا ، في حين أن مناظرها الطبيعية المجيدة من البحر الأبيض المتوسط المغطى بالشمس إلى الجبال العظيمة والسهوب القاحلة هي أمور بارزة في حد ذاتها.
إذا كنت تريد حتى اللفة أمجاد البيزنطية والعثمانية من اسطنبول على كسر المدينة، تكاسل على الشاطئ، والخوض في التاريخ تتخبط من خلال أطلال مثل أفسس ، أو رؤية بعض من الاستعراضات الأكثر سريالية في العالم في باموكالي و كابادوكيا ، هذا البلد عوامل الجذب الوفرة. لمزيد من الأفكار حول الأشياء التي يمكن رؤيتها والقيام بها.

جدول سياحي لتركيا

1-آية صوفيا
تشتهر كأحدة من أجمل المباني في العالم ، والمجد البيزنطي الرائع لمتحف آيا صوفيا (آيا صوفيا) ليس فقط واحدة من أفضل الأشياء في اسطنبول ، ولكن أيضا في تركيا.
إن الجزء المذهل من الجزء الخارجي يملؤه المآذن الرقيقة التي تمت إضافتها بعد الفتح العثماني ، في حين أن المساحة الداخلية الجصية الفخمة والتذكارية تمثل تذكيرًا كبيرًا بقدرات القسطنطينية القديمة وقوتها. هذا النصب المشهور أمر لا بد منه لكل سائح يزور البلاد.

2-كابادوكيا
إن الوديان الصخرية سريالية من Cappadocia هي حلم كل مصور. تعد سفوح التلال وقمة التلال موطنًا لصور بانورامية تموج من الصخور التي تشبه الأمواج أو ذروتها على شكل أحضان والتي تشكلت عبر آلاف السنين من الرياح والمياه.
وإذا كنت لا ترغب في المشي لمسافات طويلة للحصول على المناظر ، فهذه واحدة من أفضل الوجهات في العالم للقيام بركوب منطاد الهواء الساخن. إذا كان المنظر القمري غير كافٍ لإغرائك ، فإن الكنائس الموجودة في العصر البيزنطي المحفورة في هذه الوديان تقع في هذه الوديان ، عندما كانت هذه المنطقة موقعًا مسيحيًا مبكرًا مهمًا.

3-أنطاليا
يحتوي هذا المحور المتوسطي الصاخب على شيء للجميع. الشاطئان خارج المدينة هما جنة الشمس الكلسية في الصيف وجذب المصطافين من جميع أنحاء أوروبا.
في حين أن المدينة القديمة ، التي تقع في وسط المدينة مباشرة ، بأزقتها المرصوفة بالحصى التي تجسدها القصور العثمانية المذهلة ، تعد مكانًا رائعًا لاستكشافه. في متحف أنطاليا تشتهر باعتبارها واحدة من أفضل، مع مجموعة مذهلة من الهلنستية والتماثيل الرخام الروماني، وهناك أكياس للبلاد من مناطق الجذب خارج المدينة من اسبندوس وعرفا أهالي بيرجي بالمسيحية إلى بلدة الجانبية، مما يجعل هذا قاعدة رائعة لاستكشاف منطقة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: لايمكنك نسخ المحتوى دون اذن الشركة الوليد صاحبة المحتوى
× للمحادثة الفورية
%d مدونون معجبون بهذه: