رحلات وبرامج سياحية الى كابادوكيا

في حالة الرغبة في الاشتراك في رحلات وبرامج سياحية الى كابادوكيا فإن شركة الوليد للسياحة هي الخيار الأنسب لواحدة من أفضل الوجهات السياحية في دولة تركيا بالكامل وهي مدينة كابادوكيا، فليس أجمل من الطبيعة المناخية الرائعة لهذه المدينة وليس أروع من كنائسها وأوديتها وكهوفها الجميلة والقديمة تحت الأرض، بالإضافة للصخور ذات الجمال الآخاذ.

رحلة كابادوكيا ليلة واحدة/ 2 يوم

تُعتبر رحلة كابادوكيا ليلة واحدة/ 2 يوم من أفضل رحلات وبرامج سياحية إلى كابادوكيا لأنها تقدم مجموعة من الوجهات المثالية التي تم وضعها بكثافة في برنامج الرحلة لكي يتمتع السائح بأقصى قدر من المتعة والرفاهية عبر هذا البرنامج الساحر، وفيه يتم القيام بالآتي:

اليوم الأول

يأخذكم مندوب شركة الوليد للسياحة من الفندق مع مجموعة سياحية وحتى مدينة كابادوكيا السياحية خلال 40 دقيقة من الوقت، وبعد ذلك نتوجه لزيارة وادي دفرنت، والذي يُطلق عليه اسم الوادي الوردي، كما يُطلق عليه كذلك اسم وادي الخيال حيث نجد الصخور الطبيعية التي تعود لنحو 1000 عام، ومن ثم يتم الانتقال لزيارة متحف جوريم ويعود لنهاية القرن الثاني وتم نحته في الصخور من قبل السكان المسيحيين في هذا الوقت.

بعد ذلك يمكنكم زيارة وادي الرهبان الذي كان يجتمع به العديد من الرهبان مع القديس سمعان في مدينة كابادوكيا، وزيارة منطقة أفانوس التي تشتهر بالفخار وبالنهر الأحمر.

اليوم الثاني

يتم أخذكم في جولة بالمنطاد في صباح اليوم التالي وهو من الأشياء الاختيارية، ثم يتم التوجه للفندق للإفطار وبعد ذلك يتم الانتقال لزيارة المناطق الأثرية في مدينة كابادوكيا، ومن ثم ينتقل الفوج السياحي لزيارة وادي كافزيون ويوجد به الكثير من المنازل التي تم تأسيسها من الصخور إضافة للمداخن الموجودة في هذه المنطقة ذات الطبيعة الخضراء.

المزار التالي هو مدينة كايماكلي الواقعة تحت الأرض وتعتبر من أكبر وأعمق المدن الموجودة تحت الأرض في مدينة كابادوكيا ويوجد بها المئات من الحجرات والأنفاق المنحدرة والتي تتميز بالضيق وقد تم افتتاحها للزيارة باعتبارها متحف طبيعي في العام 196، وبعدها يتم الذهاب لمدينة أوسيشار التي تتسم بقلعتها الشهيرة والمعروفة باسم طريق الحرير بالإضافة للتكوينات الصخرية المميزة ناهيك عن بيوت الحمام الفريدة من نوعها.

أنشطة أخرى يمكن القيام بها في كابادوكيا

ركوب الخيل

رحلات وبرامج سياحية الى كابادوكيا

من الأنشطة الأخرى التيي مكنكم القيام بها في مدينة كابادوكيا هو الخروج في رحلة لسفاري بالحصان فهو من الأشياء الرائعة التي يمكن القيام بها، وسوف يأخذكم الخيل في جولة مميزة بهذه المدينة الرائعة.

جولة بالبالون

ليس أجمل من تخصيص الوقت لأخذ جولة باستخدام البالون الذي يستخدم الهواء الساخن، ولكن يمكنكم أخذ صور رائعة من الهواء للعديد من المناطق السياحية المميزة بمدينة كابادوكيا والتي يمكنكم رؤيتها من الأعلى بشكل جيد.

أسعار جولة بالبالون في كابادوكيا

لا تعتبر تكلفة القيام برحلة بالبالون مرتفعة الأسعار فهي تتاروح ما بين 250 ليرة تركية أو أكثر من ذلك تبعاً للموسم السياحي وذلك في الساعة الواحدة.

نصائح عند القيام برحلة في أودية كابادوكيا

  • يجب احضار كمية كافية من الماء عند التوجه لأودية كابادوكيا.
  • يُراعى ارتداء الأحذية المريحة والمناسبة للرحلات والتي تغطي القدمين بشكل جيد للطبيعة الصخرية للمنطقة، كما يُراعى أن تكون الأحذية قابلة للتنظيف والتي لها عنق لحماية القدم من التعرض للأتربة أو الوسخ أو الوحل في فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة.
  • يجب الاهتمام بارتداء ملابس بأكمام طويلة في حالة الذهاب في جولة في الصباح لمشاهدة أشعة الشمس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: لايمكنك نسخ المحتوى دون اذن الشركة الوليد صاحبة المحتوى
× للمحادثة الفورية
%d مدونون معجبون بهذه: