زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الشعر في اسطنبول

زرع الشعر هو إجراء يجب أن يتم تحت سيطرة أخصائي. تتطلب حساسية درس الشعر وبنية الشعر اهتمامًا كبيرًا بعملية زراعة 

أسباب تساقط الشعر

يمكن أن يحدث تساقط الشعر بعوامل

مثل الأسرة

والعوامل الوراثية

وفقدان الوزن الزائد والتغيرات الهرمونية لدى النساء وبعد الحمل

والأمراض المختلفة والاضطرابات الغذائية والأدوية المستخدمة والجنس والشيخوخة.

أحد أسباب تساقط الشعر

 هو مستحضرات التجميل للشعر مثل الرغوة والهلام ورذاذ الشعر ، والتي يتم استخدامها بعنف. مستحضرات التجميل للشعر.

 بعض منتجات مستحضرات التجميل للشعر مع مرور الوقت تقتل البصيلات في بصيلات الشعر ويتطور تساقط الشعر.

 يمكن أن تتسبب التغذية غير المتوازنة وخاصة الأنظمة الغذائية الثقيلة التي تفتقر إلى البروتين في تساقط الشعر. أهمية البروتين في نمو الشعر معروفة. 

هذا هو السبب في أننا نوصي بنظام غذائي غني بالبروتين بعد زرع الشعر.

زراعة الشعر في اسطنبول بافضل التقنيات وهي :

تساقط الشعر هو مشكلة جمالية خاصة بالنسبة للرجال والشباب في منتصف العمر. مع تقنية اليوم ، توقف تساقط الشعر والصلع عن القدر.

 زرع الشعر هو أحد أكثر التطبيقات الجمالية تطلبًا عند الرجال. اليوم ، يتم قبول الطلب للوصول إلى المظهر المطلوب كطلب طبيعي للرجال وكذلك للنساء.

تقنية السفير والبروتكان والربورت  لزراعة الشعر (FUE) وتقنيات dho والبروكيتان

 يتم استخدام العديد من الطرق في عملية زراعة الشعر في اسطنبول  ويتم تطوير طرق جديدة يومًا بعد يوم. تنقسم عملية زرع الشعر إلى فئات حسب المنطقة التي يتم تزويد الشعر بها ، والشعر الذي يتم زرعه والإجراءات المطبقة.

 يتم استخدام طريقة Fue لزراعة الشعر بشكل متكرر.

 هناك أيضًا طرق وتقنيات مثل زراعة الشعر المستقيم ، وزراعة تصحيح الحويصلة ، وزراعة الشعر المستعارة إلى المعابد ، وزرع الشعر من اللحية وزرع شعر الصدر عن معلومات زراعة الشعر في اسطنبول اضغط هنا 

زراعة الشعر في اسطنبول

متى ينمو الشعر بعد زراعة الشعر؟

بعد عملية زرع الشعر ، تنتهي المرحلة التي تسمى تساقط الشعر بالصدمة في الشهر الثاني ، وفي الشهر السادس ينمو الشعر بنسبة 60-70٪.

أسعار زراعة الشعر 2020

تختلف أسعار زراعة الشعر في اسطنبول 

وفقًا لمنطقة الزرع ، وهي المنطقة المانحة المفضلة ، حيث سيتم إجراء زراعة الشعر (ظروف غرفة العمليات أو ظروف المكتب).  يرجى الاتصال بنا للحصول على أسعار زراعة الشعر ،  أسعار زراعة الشعر 2020 .

بما أن تساقط الشعر والصلع ، الذي نراه نتيجة لذلك ، يمكن رؤيته في أي عمر وجنس ، يتم أيضًا زرع الشعر بغض النظر عن العمر والجنس. 

هناك عاملين رئيسيين يؤثران على نجاح عملية زراعة الشعر . 

الأول هو حالة الشعر ،

والآخر هو مهارة ومعدات وكفاءة الفريق الذي يصنعها.

 كلما كان الشعر الصحي في المنطقة المانحة (القفا وجوانب الشعر) أكثر صحة وتكرارًا ، كان نجاح زراعة الشعر أفضل. مرة أخرى ، تعتبر حالة فروة الرأس في منطقة الاستقبال مهمة بنفس القدر في زراعة الشعر. حقيقة أن منطقة المتلقي خالية من الندوب (لا يوجد حرق سابق ، حادث ، لا توجد علامات قطع) ، ولم يتم زرع الشعر من قبل. أثناء إجراء تعليقات زراعة الشعر “أفضل التعليقات على مركز زرع الشعر في اسطنبول “أو” أفضل طبيب زراعة الشعر في اسطنبول”  مهمة كما لو كنت المريض الأنسب لزراعة الشعر .

من هو مناسب لزراعة الشعر؟

نحن في الغالب نقوم بزراعة الشعر في الأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر عند الرجال . 

سبب تساقط الشعر في نمط تساقط الشعر لدى الذكور هو هرمون الذكورة (التستوستيرون) تموت الخلايا المنتجة حول بصيلات الشعر مع تأثير هرمون التستوستيرون بمرور الوقت. 

زرع الشعر هو العلاج الوحيد الدائم لهؤلاء المرضى. إذا كان المريض يعاني من أي حوادث سابقة وحروق وندبات (ندبات) على فروة الرأس بسبب العلاجات ، فيمكن إجراء زراعة الشعر بعد التحكم في الدورة الدموية. ومع ذلك ، فإن هؤلاء المرضى لديهم نجاح أقل في الزراعة.

إذا نظر الشخص الذي يريد إجراء عملية زراعة شعر إلى الجلد من الشعر عند النظر إليه ، فإن معدل الخسارة يزيد عن 50٪. العلاج الموصى به لهؤلاء الأشخاص هو زراعة الشعر.

 من الضروري النظر فيما إذا كان تساقط الشعر مستمر عند الرجال قبل سن 35 عامًا. إذا استمر تساقط الشعر ، يقال للمريض أنه يجب إجراء الجلسة الثانية لزرع الشعر .

كيف تتم زراعة الشعر؟

 فإن المتطلب الأول للأشخاص المناسبين لزراعة الشعر هو ما إذا كان هناك كمية كافية وشعر جيد على ظهر وجوانب الرأس.

من ناحية أخرى ،

فإن الأشخاص المناسبين لزراعة الشعر هم أولئك الذين لديهم شعر كاف على جانب الرأس وخلفه. في هؤلاء الناس ، يمكن استخدام كل من أساليب المستقبل والمستقبلي. 

مجموعة مناسبة أخرى من المرشحين لهذه الإجراءات هي الصدر والساق وما إلى ذلك. هم الأشخاص الذين لديهم شعر صحي كاف في المناطق

. طريقة زراعة الشعر المطبقة في هذه هي ” طريقة زراعة الشعر Fue “.

 في حين تم رفض الكثير من الناس قائلين أنك لم تكن مناسبًا لزراعة الشعر في الماضي ، كانت هناك زيادة كبيرة في كل من معدلات التدخل وجودة العمل المنجز باستخدام التقنيات المتطورة.

وبالنسبة لتكاليف العملية ممكن تتواصل مع المنسق الخدمات الطبية ليرشدكم لأفضل المستشفيات في هذا 

وبالنسبة لتكاليف العملية ممكن تتواصل مع المنسق بارسال الصور الوجه

للمزيد عن معلومات العملية اضغط هنا 

على الواتس اب 00905399318666

00905399318666

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: لايمكنك نسخ المحتوى دون اذن الشركة الوليد صاحبة المحتوى
× للمحادثة الفورية
%d مدونون معجبون بهذه: