زراعة الشعر في تركيا اسطنبول 2015


زراعة الشعر في تركيا 

المقر : اسطنبول شيشلي

تنسيق وترتيب مؤسسة الوليد للسياحة العلاجية

في اسطنبول – تركيا بادارة الاستاذ وليد فاخوري

طريقة العملية

عملية زراعة الشعر زراعة الطعوم الدقيقة (fue بدون جراحة بتقنية الليزر وتخدير موضعي بدون ألم بطريقة الاقتطاف واخذ بصيلات من مؤخرة الشعر وزرعها بكامل الفراغات الرأس

العملية تجري على ايدي اختصصين من امهر الأطباء في تركيا واكبر مستشفيات بخبرة تتجاوز العشر سنوات

وتجري في مستشفى اخصائي العملية ويتم باخذ تحليل دم قبل بدء العملية

وتستمر العملية زرع الشعر من حوالي 4 الى 8 ساعات
وبعدها العودة الى المنزل

فترة الأقامة تحتاح في تركيا الى ليلتين 3 ايام للمراجعة يوم وللغسيل في اليوم الأخير

 

تكلفة العملية تتضمن الأقامة والعملية والدواء والاستقبال من المطار

ولمن يريد اشخاص مجربين كما يقول المثل : اسئل مجرب ولا تسئل حكيم 
نعطيه ارقام ويتواصل معاهم

سياحة والنقاهة في اسطنبول وتركيا

للمزيد مراسلتنا او الاتصال بنا

عن اي معلومات للاتصال او عبر الواتس اب

 

 

تتم العملية في مركز حياة هير باحدث تقنية لنجاح العملية fue طريقة الاقتطاف  التي تشتهر تركيا بالاول عالميا وحازت ثقة المرضى ووسائل الاعلام وتتم على الشكل التاليقبل اجراء العملية يتم اخذ عينة من الدم للقيام بتحليل الدم للكشف لا سمح الله عن امراض قد تعيق عملية الزراعة كامراض الايدز والسرطان وبعدها يتم حلاقة الشعر بالنسبة للذكور فقط اما الاناث فقط المنطقة المصابة وحسب الحالة لان زراعة الشعر للسيدات تكون في الغالب دون حلق الشعر ويوجد نصائح طبعا قبل القدوم للمستشفى يجب اتباعها  وبعد التحليل تبدا عملية التخدير الموضعي  المريض يبقى صاحيا دون اي الم ودون اي غياب عن الوعي

 

نخدّر المنطقة المانحة  تخديراً موضعياً وليس كليا  . بعد ذلك نبدأ بعملية اقتطاف البصيلات  والبصيلة تضم 2 شعرة او ثلاث شعرات  وتستعرق المدة حسب الحاجة للبصلات المانحة وحسب حالة الصلع التي يعاني منها المريض  من ساعتين الى 3 ساعات بعد ذلك   نخدّر  منطقة الصلع  التي نرغب  بالقيام بعملية الابر وزرع البصيلات ثم نقوم زرع  الثقوب الناعمة (بدون أي ألم ) بعد ذلك نبدأ بالمرحلة الأخيرة  أي مرحلة الزرع ( تستغرق هذه المرحلة نحو 4 ساعات ). بعد ذلك نضمّد الرأس و يذهب المريض إلى مكان إقامته بدون مساعدة أحد.

 

فالعملية مقسم لاقسام  تحليل ومن قم تخدير ومن ثم قطف ومن ثم زراعة ومن قم فك الضماد والمرحلة الاخيرة غسيل الشعر

 

 

لا جروح  – لا نزف  – لا أثار جانبية قد تظهر لا سمح اللهشعر طبيعي  – دائم-  يطول – يقص – يصبغ من الشعر الطبيعي الاصليزراعة لحية – زراعة شوارب –ترميم حواجب وزراعة تشوهات الحروقتصحيح لعمليات زراعة شعر سابقة فاشلة مع ضمان صحي لنجاح العمليةتجرى العملية للذكور والإناث و الأطفال على حد سواءمتابعة مع المريض قبل العملية وبعد العملية من خلال ارشيف يوضع خصيصا للمريض تتم عبر الواتس اب او الايميل

 

الواتس اب

00905399318666

 

3 تعليقات

  1. ارغب في معرفة المد والتكلفة لزرعة الشعر

  2. السلام عليكم
    اني قادم الى اسطنبول في ابريل واريد ان اعمل عملية زرع شعر
    اريد بعد التعليمات وشكرا

    • اهلًا وسهلا بإمكانك ان تتواصل مع المركز مباشرة السيد محمد لأعطائك المعلومات

      +90 (507) 822 49 49

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*