محامي عربي في اسطنبول

يبحث الكثيير من الناس عن محامي عربي في اسطنبول حيث قد أظهرت تركيا في السنوات الأخيرة تقدم هائل في العديد من القطاعات، كما أن تركيا تقدم مجموعة واسعة من الخدمات القانونية التركية سواء لكل من الشركات والأفراد، مما يخلق المزيد من التحديات، كما أنها تتميز بفريق من المحامين المتخصصين ذوي الخبرة على المستوى التجاري والمحلي.

كيف تصبح محاميا في تركيا؟

في بداية الأمر هناك بعض الشروط التي يجب توافرها لكي تصبح محامي في تركيا:

  • قبل كل شيء يجب أن تكون مواطن تركي.
  • يجب أن تكون حاصلًا على شهادة من كليات الحقوق التركية، وإذا كان الشخص تخرج من كليات حقوق من بلد آخر فيجب النجاح في اختبار ما.
  • من الضروري إكمال فترة تدريب التي تستمر لمدة عام كامل لدى محامي لكي يتم الحصول على شهادة امتياز.
  • يجب التسجيل في نقابة المحامين لكيلا يكون هناك أي عائق أمام المحامي.

وبعد هذه المرحلة يتم قبول المحامي ويحصل على الترخيص لكي يبدأ العمل.

مستشار قانوني في تركيا

يوجد في تركيا عدد كبير من المحامين المعتمدين الذين يقدموا استشارات قانونية كاملة لعملائها، ويقدموا أقصى استفادة في العديد من المجالات الخاصة بالشراء والاقامات والجنسيات، كما أنهم يقومون بإبرام العقود بين الشركات ويمكن توفير مترجم في تركيا لسهولة التعاملات. 

توكيل محامي في تركيا

التوكيل هو عبارة عن وثيقة رسمية ويكون بين طرفين، يقوم من خلاله طرف بتخويل طرف أخر بأن يقوم بدلًا عنه بأي أنشطة قانونية، وفي تركيا يقوم المواطنين بعمل توكيل للمحامي في أي مسائل قانونية، وقد يكون توكيل محامي في تركيا من الأمور الجيدة حيث يكون الشخص غير مضطر لإبرام أي صفقة بنفسه، ويمكن للمحامي أن يمثل هذا الشخص والتصرف بالنيابة عنه فيما يخص أي نشاط.

أما عن أنواع التوكيلات في تركيا فهناك نوعان من التوكيلات المعترف بها لدى القانون المدني التركي، فيمكن عمل توكيل عام وتوكيل خاص والخصائص التي تخص التوكيلات في تركيا:

  • يمكن لـ التوكيل العام أن يساعد المحامي في إنجاز أكثر من مهمة بدلًا من الوكيل نفسه.
  • أما التوكيل الخاص فيتم عمله لكي يقوم المحامي بإنجاز مهمة محددة فقط وبعدها لا يصبح له أي أهمية.
  • يتم استخدام هذه التوكيلات على نطاق واسع في تركيا ويتم الحصول عليه من قبل كتاب العدل في تركيا.

محامي الهجرة في تركيا

قد يكون قانون الهجرة فرع من فروع أي قانون في أي بلد، وفي تركيا قد يكون الوضع مختلفًا قليلًا حيث تتمتع الدولة بتنظيم جيد لحقوق الأجانب التي تعيش فيها، ولكن على الرغم من ذلك قامت الدولة بفرض بعض القيود عن طريق وضع بعض المعاهدات الدولية التي تندرج تحتها بعض الحقوق.

وفي الواقع قد يكون مجال الهجرة في تركيا مجال واسع للغاية حيث يحتوي على الكثير من التشريعات، وهناك الكثير من محامي الهجرة في تركيا الذين يتقنون مهنتهم ويقومون بها على أكمل وجه، ويتبعون جميع القوانين واللوائح التي تتعلق بقوانين الأجانب واحتياجاتهم.

كيف تجد أفضل شركة محامي عربي في اسطنبول؟

محامي عربي في اسطنبول

قد تكون مهمة العثور على محامي جيد يتناسب الكثير من متطلباتك القانونية ليس أمرًا سهلًا، ولكي تجد أفضل شركة محاماة في تركيا يجب معرفة الكثير من توصيات الأشخاص وملاحظاتهم الشخصية من أهم العوامل التي تساعد في اختيار محامي بعينه.

ويعتبر المحامي محمد اوغلو أفضل محامي في إسطنبول حيث أنه يقوم بتحديد المشكلة القانونية بشكل جيد، مما يساعد في اتخاذ قرارات أفضل، وفي جميع الأحوال يجب إجراء مناقشة أولية مع المحامي الخاص بك لكي يتم تحديد المشكلة وحلها. للتواصل معه 00905399318666

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

error: لايمكنك نسخ المحتوى دون اذن الشركة الوليد صاحبة المحتوى
× للمحادثة الفورية
%d مدونون معجبون بهذه: