اسطنبول

أفضل مول في اسطنبول | تركيا

أفضل مول في اسطنبول التي تعد احدى أجمل الوجهات السياحية في العالم، كما أنها مدينة جميلة بكل شيء فيها، وهذا ماجعلها المكان المناسب لأي شخص يبحث عن قضاء أوقات خارج الصندوق و الاستمتاع في وقته. لكن حتما مهما فعلت في اسطنبول من نشاطات متنوعة ومهما زرت من أماكن إن لم يكن التسوق أحداها فقد خسرت متعة كبيرة وفرصة للتسوق من أفخم المنتجات التركية و الاوروبية المميزة، والتي تضاهي تجربة الستوق في أفخم مدن أوروبا، وتتعدد خيارات التسوق في اسطنبول، فالمولات وفيرة جدا و قد يضعك تعددها في حيرة ، لذلك خصصنا هذه المقالة لكي نلخص لك أبرز وأفضل المولات فيها، تابع معنا..

مول فورم أفضل مول في اسطنبول

هو مول مميز و يعد مركزا للتسوق في تركيا و أوروبا ككل ! يقع في القسم الأوروبي من اسطنبول و لا يقتصر على المنتجات التركية بل أيضا يوفر منتجات من ماركات عالمية ذات جودة مميزة من خلال أكثر من ٢٧٠ متجر فيه، ستجد فيها ما يناسبك حتما ويتوفر فيه مرافق ترفيهية بالإضافة لأماكن التسوق .

مول فورم أفضل مول في اسطنبول
مول فورم أفضل مول في اسطنبول

مول استينا بارك أفضل مول في اسطنبول

اذا قمت بزيارة حديقة أميرجان فعليك أن تتجه نحو مول استينا بارك الذي يقع بالقرب منه بالتأكيد، يحتوي هذا المول الفخم و الراقي ٣٠ متجر للتسوق ، افتتح في عام ٢٠٠٧ و اكتسب شهرة واسعة كونه أحد أشهر مولات اسطنبول و تركيا ككل، تصميم المول يمنح عينيك متعة النظر قبل أن يمنحك متعة التسوق و يميزه سقفه الزجاجي اللامع الذي يضيف لجماله جمال، و يوجد فيه محلات عالمية متعددة و ماركات لا نهاية لها .

مول استينا بارك أفضل مول في اسطنبول
مول استينا بارك أفضل مول في اسطنبول

إقرأ أيضاً : مطار اسطنبول الجديد

أوف اسطنبول أفضل مول في اسطنبول

ثالث أكبر مولات اسطنبول، و هو مناسب لمتوسطي الدخل و يقدم خدمة رائعة و هي التوصيل المجاني له وعليه حركة حيوية، تجذب عيون الزوار له بتصميمه الحديث على شكل ابراج سكنية فاخرة، يوجد به مراكز لعدة شركات عالمية ويوجد به بالإضافة لمراكز التسوق عدة مراكز ترفيهية .

هستوريا مول أفضل مول في اسطنبول

يقع هذا المول في منطقة تاريخية ( الفاتح ) و له اطلالة جميلة ، و حتى لا تكون مجبر عل المغادرة بعد شعورك بالتعب من التجول يوفر المول مقاعد و جلسات على طول أروقته تمكنك من قضاء وقت اضافي فيه و التسوق طوال النهار اذا كنت من شغوفي التسوق لهذا الحد.

كما يحبذ الزوار العرب هيستوريا لوجود عدة ماركات تركية مناسبة لهم فيه، و يحتوي أيضا على ماركات عالمية لمختلف المنتوجات.

هستوريا مول أفضل مول في اسطنبول
هستوريا مول أفضل مول في اسطنبول

جواهر أفضل مول في اسطنبول

هذا المول ايضا يقع في القسم الأوروبي من اسطنبول في ششلي، يحتوي على ما يقارب ٣٠٠ محل تجاري، ومدن ترفيهية، كذلك صالات سينما وحوله عدة فنادق اذا نزلت بأحدها فهذا الفندق سيكون خيارك بكل تأكيد، ويسميه البعض بمول العرب فمعظم رواده منهم و هو مول مهم و راقي يوجد في سقفه الزجاجي ساعة تزيد من جماله .

إقرأ أيضاً : تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2024

أوزديليك بارك في اسطنبول

يعتبر وجهة بارزة لعشاق التسوق. حيث يقدم مركز التسوق هذا للزوار مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه. وهي معروفة بتصميمها الواسع والأنيق، مما يسهل التنقل فيها. كما ان أوزديليك بارك اسطنبول هو مركز تجاري كبير يضم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المعروفة، مما يجعله وجهة مفضلة للمتسوقين. كذلك يضم المول العديد من المحلات التجارية، بما في ذلك تلك التي تقدم الملابس والإكسسوارات والإلكترونيات وغيرها. أيضاً يمكن للزوار العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات من العلامات التجارية المحلية والعالمية.

زورلو اسطنبول للتسوق 

يقع في منطقة بشيكتاش، ويوفر أسلوب حياة فاخر مع أزياء راقية وخيارات لتناول الطعام الذواقة. كما يعد مركز زورلو وجهة تسوق بارزة وراقية في إسطنبول. إنه جزء من مجمع أكبر يضم فندق رافلز خمس نجوم ومرافق أخرى. كما يتميز بأنه :

  • يعد من أفخم مراكز التسوق في اسطنبول.
  • كذلك يستضيف مركز زورلو مجموعة واسعة من العلامات التجارية الفاخرة ذات الشهرة العالمية، بما في ذلك Bulgari وTiffany & Co. وBeymen وAtelier Rebul وVakko وCOS وMoncler، مما يجعله مركزًا للتسوق الراقي في إسطنبول.
  • كما يضم مركز التسوق في مركز زورلو، الذي ينافس أفضل مركز تسوق في إسطنبول، أكثر من 200 متجر، مما يوفر للزوار مجموعة واسعة من خيارات التسوق.
  • إلى جانب التسوق، يقدم مركز زورلو مجموعة من خيارات تناول الطعام مع حوالي 40 مقهى ومطعماً. كما يمكن للزوار الاستمتاع بتجارب الطهي المختلفة أثناء استكشاف المركز التجاري.
زورلو اسطنبول للتسوق
زورلو اسطنبول للتسوق

نسخة من التقشير الكريستالي 20240626 224156 ٠٠٠٠ - أفضل مول في اسطنبول | تركيا

في الختام، اسطنبول تنطوي على العديد من المولات الأخرى لكن حاولنا أن نجمع لك أهمها، وكن واثقا أن التسوق في اسطنبول أمر يستحق التجربة حتما .للمزيد من المعلومات توصل معنا على الواتس الخاص بمكتب الوليد للسياحة والسفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
كيف استطيع مساعدتك
مرحبا بك ايها الزائر الكريم كيف نقدر اساعدكم