الجولات السياحية في اسطنبول

رحلات البوسفور في اسطنبول السياحية

رحلات البوسفور في اسطنبول التي تسمح لك في أن تبدأ في رحلة آسرة عبر إسطنبول، المدينة التي يتشابك فيها التاريخ القديم والثقافة النابضة بالحياة على خلفية من الهندسة المعمارية المذهلة ومياه البوسفور الساحرة. كما تدعوك هذه الجولة المنظمة بعناية لاكتشاف المعالم الأكثر شهرة في إسطنبول، حيث يقدم كل منها لمحة فريدة عن تراث المدينة الغني والمتنوع. كذلك تضم رحلة بحرية ممتدة عبر مضيق البوسفور حتى البحر الأسود، وهذه الرحلة البحرية مدتها 5 ساعات عبر مضيق البوسفور والبحر الأسود، للمزيد من المعلومات عن هذه الرحلة الرائعة تابع معنا …

نبذة عن رحلات البوسفور في اسطنبول

تنقسم رحلات  البوسفور في اسطنبول الى قسيمين الرحلات الصباحية في  البوسفور، حيث بامكانكم عمل جولة سياحية مع مناطق سياحية في اسطنبول، أما الرحلات المسائية في البوسفور تكون مع العشاء وسهرات الفلكلور والمضيق، والذي يُقبل كواحد من الحدود الطبيعية التي تفصل بين قارتي أوروبا وآسيا، كما أنه أيضاً ممر مائي دولي. تعتبر شواطئ البوسفور موطناً للعديد من الحضارات عبر التاريخ. لأولئك الذين يزورون اسطنبول، لهذا جولة البوسفور هي حدث يجب القيام به. أثناء استكشاف الجمال والهياكل التاريخية لمضيق البوسفور من البحر ، فإنه أيضًا جو مدهش لاستنشاق هواء البحر. كما يمكنك دائما المشاركة في جولات البوسفور المجدولة لدينا، وهي مفتوحة لمشاركة الجميع، وتتمتع بالثراء البصري للبوسفور.

مزايا رحلات البوسفور في اسطنبول

اجمع بين رحلة إلى أعظم المواقع في إسطنبول بما في ذلك المسجد الأزرق وآيا صوفيا وقصر توبكابي والبازار الكبير، كما يوجد رحلة بحرية باليخت الفاخر على مضيق البوسفور في يوم واحد. أيضاً استفد من الدخول الخاص بدون انتظار إلى قصر توبكابي والوصول دون انتظار إلى القصر العثماني العظيم خلال هذه الجولة التي تستغرق يومًا كاملاً.

كذلك استمتع بمشاهدة المواقع التراثية والتاريخية الكلاسيكية التي تزخر بها إسطنبول خلال جولتك التي تستغرق يومًا كاملاً. قم بزيارة روائع العمارة، وانبهر بأعمال البلاط المذهلة التي تعود إلى العصر البيزنطي، وشاهد الكنوز الإمبراطورية للسلاطين العثمانيين. وعلى طول الطريق، يمكنك تجربة عادات وتقاليد البازار الصاخب.

وبوجود رحلة بحرية عند غروب الشمس في مضيق البوسفور. وعندما تنتهي من استكشاف مدينة إسطنبول القديمة، فإن الخطوة التالية هي القيام برحلة سحرية على مضيق البوسفور. كما يوجد رحلة بحرية عبر مضيق البوسفور مروراً بقصر دولما بهجة وجسور البوسفور الرائعة والفيلات الساحلية ذات التصميم الجميل على جانبي البوسفور، قبل أن تدور حول الطرف المذهل للمدينة القديمة وتنتهي في النهاية على بعد بضعة أقدام فقط من برج العذراء الرائع.

إقرأ أيضاً : رحلة الاكواريوم في اسطنبول السياحية

برنامج رحلات البوسفور في اسطنبول

في مايلي برنامج الرحلات الصباحية والمسائية :

الرحلات الصباحية

الجولة الصباحية في مضيق البوسفور :

  1. برج جالاتا
  2.  قصر توبكابي.
  3. قصر دولمة بهجة.
  4. قصر تشيران.
  5. جسر البوسفور.
  6. يخت سافارونا.
  7. قلعة روملي.
  8. جسر السلطان محمد.
  9. قلعة الأناضول.
  10. مدرسة كوليلي العسكرية الثانوية.
  11. قصر بيليربيي.
  12. برج العذراء كلها بجمالها.

إقرأ أيضاً : اجمل الاماكن السياحية في تركيا

الرحلات المسائية في البوسفور

رحلة بحرية مع عشاء وسط مضيق البوسفور. حيث تبدا من الساعة 8 مساء الى الساعة 12 ليلا والاستمتاع ببرنامج السهرة مع العشاء. لذلك للإطلاع أكثر على تفاصيل الرحلة تواصل مع مكتب الوليد للسياحة

مكتب الوليد للسياحة والسفر

نحن نقدم رحلات بحرية يومية مجدولة لمجموعات صغيرة على مضيق البوسفور، وهي كتالي:

  1. رحلة بحرية عند غروب الشمس في مضيق البوسفور على يخت فاخر.
  2. أيضاً رحلة بحرية مع عشاء في مضيق البوسفور.
  3. كذلك يوجد رحلة بحرية طويلة في مضيق البوسفور والبحر الأسود مع وجبة غداء.
  4. رحلات بحرية لمشاهدة معالم مضيق البوسفور

 بالامكان ترتيب برامج خاصة للزوار حسب الطلب وهذه برامج اقتراحية بالامكان التعديل والتغيير عليها حسب الطلب، كما أننا نقدم رحلات سياحية متنوعة وبرامج متميزة، كذلك ترتيب رحلات حسب الطلب اسعار خاصة للمجموعات 

 

وفي الختام للاستفسار عن السعر شركة الوليد للسياحة يرجى تحديد التاريخ الوصول وعدد الاشخاص واعمار الاطفال والملاحظات للمجموعات اسعار خاصة، كذلك بإمكانكم التواصل معنا عبر الواتس أب أوالفايبر أو التانغو أو الاتصال بنا عبر رقم :

جوالات التواصل

00905071450050

00905399328666

00902123434476

Email  walidtouristanbul@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
كيف استطيع مساعدتك
مرحبا بك ايها الزائر الكريم كيف نقدر اساعدكم