البرامج السياحية

رحلات شهر العسل إلى تركيا

تعتبر رحلات شهر العسل إلى تركيا من أهم الرحلات التي تناسب الأزواج الجدد بسبب الجو الملائم الذي تتمتع به تركيا دون غيرها، فهي تعتبر من أفضل الدول السياحية التي تتواجد بها العديد من الأماكن التي تساعدك على قضاء وقت ممتع دون الشعور من الملل بتكرر زيارة نفس الأماكن خلال البرنامج السياحي الخاص بك، كما أن شهر العسل يعتبر من أهم الفترات التي يحتاج إلى أماكن رائعة تخلد ذكري تلك الفترة في حياة الزوجين، لذلك نقدم لك في هذا المقال أفضل الأماكن التي يمكنك زيارتها في تركيا.

رحلات شهر العسل إلى تركيا

في بداية اتخاذ قرار السفر لقضاء شهر العسل يكون من الصعب اختيار المكان الأمثل لتخليد تلك الذكري الرائعة، لذلك نجد أن هناك قائمة من الدول التي يمكنك الاختيار بينهم، ولكن في الغالب يتوجه العرسان إلى تركيا مدينة الحب والهدوء حيث يتواجد بها كل ما يفضله الأشخاص سواء من يحب البحر ومن يعشق الجبال، لذلك يتم إعداد برنامج يتناسب مع الذوق الخاص بالعرسان حتى يتمكنوا من الاستمتاع بالبرنامج دون وجود فقرات لا يفضلونها، وهناك مجموعة من المدن التى تعتبر الأفضل داخل تركيا لقضاء شهر العسل، وغالباً ما يضمها برنامج رحلات شهر العسل إلى تركيا.

المدن الأفضل لقضاء رحلات شهر العسل في تركيا

هناك العديد من المدن التي تضمها تركيا ويمكن أن يشتمل عليها برنامج شهر العسل والتمتع بلحظات رائعة، وتلك المدن تتمثل في التالي:

مدينة اسطنبول

وهي أكبر المدن داخل تركيا واشهرها ويتواجد بها العديد من الأماكن والمناطق الرائعة التي يستمتع بها العرسان خلال قضاء شهر العسل.

مدينة سبانجا

من أفضل المدن الريفية ذات الطبيعة الرومانسية الخلابة، والأماكن الهادئة التي تضيف أجواء هادئة مريحة للأعصاب يستمتع بها العرسان.

مدينة بورصة

وهي المدينة التي تلقب بالبورصة الخضراء، وهي مدينة تتواجد بها العديد من الغابات الكثيفة ولا يمكن أن لا تضاف في أي برنامج رحلات شهر العسل إلى تركيا لأن بها جنات أرضية رائعة.

IMG 20230904 WA0001 1024x682 - رحلات شهر العسل إلى تركيا

مدينة أنطاليا

من أروع المدن الساحلية التي يقصدها السياح من مختلف مدن العالم، وخاصة العرسان الجدد، كما أنها تتميز بطابع أروبي فريد من نوعه مما يجعلها من ضمن البرنامج السياحي للعرسان أثناء قضاء رحلة شهر العسل.

الشمال التركي

المدينة التي تتشابه في طبيعتها مع جورجيا وسويسرا مما يجعلها ذات طبيعة خلابة.

أقرأ أيضاً : برنامج سياحي لمدة 4 ايام في تركيا

لماذا تعد تركيا افضل دولة للعرسان؟

تعتبر تركيا هي الوجهة الأولي التي يقصدها العرسان من كافة دول العالم لقضاء رحلات شهر العسل إلى تركيا، والتمتع بمناظرها الخلابة الساحرة والتي تجتمع فيها فصول العام في ذات الوقت، ويتواجد بها العديد من البحيرات والأنهار مع وجود الكثير من الجبال الخضراء، بجانب احتواء تركيا على أماكن أثرية تاريخية رائعة، وأيضاً تتواجد أسواق ومساحات كبيرة للاستجمام، بالإضافة إلى فنادقها الكثيرة التي تمتلك إطلالات مميزة وخلابة، لذلك تحرص شركات السياحة على إعداد أفضل البرامج الخاصة بشهر العسل لكي يتمكنوا من الاستمتاع بزيارة كافة الأماكن التي يشاهدونها من خلال المسلسلات التركية التي تساهم بشكل كبير في عرض الأماكن الرائعة الموجودة في تركيا.

IMG 20230904 WA0002 1024x683 - رحلات شهر العسل إلى تركيا
أفضل البرامج لرحلات تركيا شهر العسل

لكي تتمكن من الاستمتاع بإجازة شهر العسل عليك باختيار برنامج يتناسب مع المدة التي ترغب في قضائها داخل تركيا مع اختيار الفندق المناسب لميزانيتك التي تخصصها لتلك الإجازة مع الاستمتاع بزيارة الكثير من الأماكن، وتحرص الشركات السياحية على قضاء الجولات السياحية من خلال توفير سيارة خاصة مع سائق يكون على علم بكافة المناطق التي يضمها البرنامج السياحي مع إقامة فندقية رائعة، ويتضمن البرنامج عشر أيام أو أسبوع في أغلب برامج شهر العسل، ويمكن التعرف على أفضل البرامج من خلال التالي:

برنامج شهر العسل في أنطاليا

يبدأ من لحظة الاستقبال في المطار من خلال السيارة المزينة والورود، مع تحضير مفاجأة خاصة للعرسان مع إدارة الفندق عند استلامهم للغرفة، ويتم تقسيم الإقامة إلى ثلاث ليالي في فندق خمس نجوم في أنطاليا، وقضاء ثلاث ليالي أخرى في فندق خمس نجوم في فتحية.

  • اليوم الأول: يشتمل على جولة في مدينة الشمس، والتوجه إلى شلالات دودان والتي تعتبر من أجمل الشلالات الموجودة في أنطاليا، ثم ينتقل العرسان إلى المدينة القديمة والتمتع بأسواقها، وفي نهاية اليوم يتم التوجه إلى الفندق وترك العروسان لقضاء وقت حر في التعرف على أنطاليا بطريقتهم الخاصة.
  • واليوم الثاني والثالث: يستطيع العروسان الاستمتاع خلالهما بقضاء وقت حر في التمتع بخدمات الفندق ونشاطاته المتنوعة.
  • أما في اليوم الرابع: يبدأ بعد تناول وجبة الإفطار والخروج من الفندق وقضاء جولة داخل القوارب لمشاهدة المناظر الطبيعية، وزيارة وادى الفراشات.
  • في اليوم الخامس: قضاء وقت الإفطار في الفندق ثم التوجه للذهاب إلى المطار للذهاب إلى كباتاش وزيارة قصر دولمة العثماني، واتخاذ صور تذكارية أمام البسفور.
IMG 20230904 WA0003 1024x681 - رحلات شهر العسل إلى تركيا
برنامج شهر العسل في مرمريس

تعتبر مدينة مرمريس من أفضل المدن التي يتم إعداد رحلات شهر العسل إلى تركيا، حيث تتمتع بمناظر خلابة وشواطئ نظيفة وأسواق فريدة، وتقع بالقرب من مدينة موغلا مما يجعلها من أهم المدن الساحلية، وتلك هي أفضل الأماكن التي يمكن للعرسان التوجه لها:

منطقة داليان

  •  وتعتبر من أهم المناطق التي يتوجه لها العرسان لجمال البحر.
  • ويمكنهم زيارة ليزا كافوس لتجربة تغطية الجسد بالطمي، وإزالة عن طريق السباحة داخل مسبح حراري.

شاطئ اتشملر

  •  يتميز ذلك الشاطئ بالغابات الخضراء التي تحيط به مما يضيف له روعة ساحرة.
  • توجد به فرصة ممارسة بعض الرياضات المائية مثل التزلج على الأمواج.
  • ركوب وموتور البحر والاستمتاع برياضة الغطس.

في النهاية يمكنك الاستمتاع بقضاء رحلات شهر العسل إلى تركيا حتى تتمكن من تخليد ذكرى تلك اللحظات والتمتع بزيارة أماكن سياحية رائعة واختيار البرنامج الذي يتناسب مع ميزانيتك ومتطلباتك واختيار المدينة التي تفضلها من بين الكثير من المدن الرائعة في تركيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat
كيف استطيع مساعدتك
مرحبا بكم في شركة الوليد للسياحة والخدمات العلاجية كيف نقدر اساعدكم